اعلام جامعة بابل - كلية الطب

تتقدم أسرة وعمادة كلية التمريض بجامعة بابل، ممثلةً بعميد الكلية الأستاذ الدكتور أمين عجيل ياسر، بأصدق التهاني والتبريكات لطلاب الدراسة الأولية الذين حققوا درجات متميزة في الامتحان التقويمي لكل مرحلة للعام الدراسي 2023-2024 الدور الأول. وتدعو جميع أبنائنا الطلاب إلى مواصلة الجهد والمثابرة.وستكون هناك مراسم تكريم لهؤلاء الطلاب. وأكد السيد العميد أن هذه النتائج لم تكن صدفة، بل جاءت نتيجة لجهود كافة التدريسيين والعاملين في المؤسسة للارتقاء بالمستوى العلمي.

احداث علمية قادمة
كلية الطب ستقيم ندوة علمية توعوية عن مرض السكري

نشر بواسطة: زينب كاظم امين عوض

تاريخ: 22/12/2024

كلية الطب ستقيم ندوة علمية حول العنف ضد الاطفال

نشر بواسطة: زينب كاظم امين عوض

تاريخ: 20/10/2024