شد الجلد بدون جراحة RF



Rating  0
Views   3425
نورا عماد نوري ال شبر
7/25/2011 5:39:12 AM

 
ماهو جهاز الموجات الترددية أو الRadiofrequency؟

 جهاز الموجات الترددية هو أحد أحدث الأجهزة التي أقرتها منظمة الـ FDA لاستعادة شباب الجلد.و هو يختلف عن أجهزة الليزر في كونه لا يعتمد نهائيا على التكنولوجيا الضوئية ,بل يعتمد على تسخين الجزء العميق من الجلد مع تبريد سطح الجلد للحفاظ عليه. مما يساعد على إعادة تشكيل الأنسجه العميقة بالجلد و منها الكولاجين .و يمكن التحكم بالعمق الذي يصل إليه الجهاز و بالتالي الأنسجه التي يستهدفها العلاج دون غيرها.

شد الوجه بدون جراحة 

 ما هي أهم استخدامات الموجات الترددية ؟

 حتى وقت قريب كان الريتينويد هو أهم وسائل القضاء على حب الشباب الملتهب, و لكن العديد من الأسباب مثل علو نسبة الكوليسترول بالدم أو الحمل أو مجرد عدم تحمل الآثار الجانبية لهذا المستحضر,كانت هذه الأسباب تحول دائما دون اختيار الريتينويد كخط علاج أو حتى الاستمرار بالعلاج به.و تأتى الموجات الترددية كبديل آمن لعلاج حب الشباب الملتهب لجميع المرضى.و لا تقتصر الموجات الترددية على علاج حب الشباب الملتهب فقط بل أيضا الندبات المترتبة عنه.
 فضلا عن ذلك فجهاز الموجات الترددية لا يحتاج إلي أي فترة نقاهة بعد إجراءه على عكس التقشير الكيمائي و أجهزة الليزر التي تحتاج إلي فترة من العناية الخاصة بالبشرة و عدم التعرض للشمس قد تصل إلي أسابيع.
 و من أهم استخدامات جهاز الموجات الترددية شد جلد الوجه و الجسم بدون جراحه . حيث أن السخونة الموجهة لعمق الجلد تعيد تشكيل الكولاجين و تقوم بشده.
 و تنفرد الموجات الترددية عن أي تقنية أخرى بأنها تقوم بازالة جميع أنواع الشعر حتى الأشقر و الأبيض.
 حيث أنها لا تعتمد على لون الشعر لإصابته بل يعتمد على درجات المقاومة المختلفة للأنسجه.

شد الوجه بدون جراحة

  ما هي المناطق التي يجرى فيها شد الجلد بالموجات الترددية بالوجه؟

 حول العينين و الجبهة و يستخدم لهذا الغرض ماسح بحجم 0.25 سم .
 المناطق السفلي من الوجه و الخدود و المنطقة حول الفم و الفكين و الذقن. كما يوجد بالجهاز معدات خاصة بجميع مناطق الجسم الأخرى . و لدى برنامج خاص لمناطق البطن و الأرداف تستخدم فيه الأشعة تحت الحمراء و الموجات الترددية.

شد الوجه بدون جراحة


وصف الــ Tags لهذا الموضوع   شد الجلد بدون جراحة RF