كلية التمريض بمزيد من التطورات نحو مستقبل مشرق برؤى واضحة وخطط مدروسة
 التاريخ :  02/03/2015 09:55:17  , تصنيف الخبـر  كلية التمريض
Share |

 كتـب بواسطـة  احمد جواد  
 عدد المشاهدات  1072

 <a href= كلية التمريض , جامعة بابل" 296"="" style="margin-right: 20px;" src="http://uobabylon.edu.iq/uobcoleges/media_up/2_18497_22.jpg" /> في ظل التطورات التي شهدتها الكلية والتي من أبرزها فتح آفاق جديدة في مجال التعليم المستمر وتوسيع النشاط البحثي لأعضاء هيئة التدريس وحرصاً من الكلية في نشر المعرفة ونتائج الأعمال البحثية اسهاماً منها في خدمة المجتمع فقد أقرت إصدار مجلة علمية تتضمن العديد من الموضوعات العلمية التي تتعلق في مجال التمريض الـــــى ذلك أقامت كلية التمريض ندوة بعنوان (تطوير المناهج لكليات التمريض في العراق ) على قاعة المؤتمرات في بناية العمادة الجديدةوندوة أخرى للتصحيح اللغوي للمنتسبين الذين يقومون بمهام طباعة الكتب الرسمية .

 كما أقيمت في وقت سابق ندوة علمية حول العوامل البيئية المؤثرة على صحة المجتمع ، والندوة العلمية واقع تطوير أدارة الخدمات التمريضية في دائرة صحة بابل ، دورة السيطرة على التلوث في المستشفيات .
 

اما في مجال الخطط المستقبلية للعلوم التمريضية وتعديل التقويم التدريسي للطلاب شكلت لجنة مختصة للعمل على تحقيق الاهداف وطرق التعميم ومحتوى المناهج العملي للكلية في مختلف أختصاصات التمريض . كما قامت العماده بتأهيل وترميم قاعة المؤتمرات وقاعة للتعليم المستمر كذالك أنشاء قاعة للمناقشات ،

اعداد :ذو الفقار فاضل